|
||
|
البرمجية (3) لاكتشاف إنه في حالة تطابق الوتران يتطابق القوسان |
النشاط الأول:
|
البرمجية(4) لاكتشاف أنه إذا توازى وتران فإنهما يحدان قوسين متطابقين |
النشاط الثاني : |
البرمجية (5) لرسم مضلع محصور داخل الدائرة مثال : أوصف الشكل للبرمجية (5) ؟ |
البرمجية (7) لاكتشاف أن جميع الزوايا المركزية لمضلع منتظم مرسوم داخل دائرة متطابقة |
النشاط الثالث : |
البرمجية (8) لاكتشاف أنه إذا كان نصف القطر عمودي على الوتر فإنه ينصفه وينصف قوسه |
النشاط الرابع : |